الصفحـة الرئيسيـة » » عبد المنصف : ينتقل للأهلي بموافقة أنبي .. والمفاوضات علي المقابل المادي

عبد المنصف : ينتقل للأهلي بموافقة أنبي .. والمفاوضات علي المقابل المادي



كشف محمد عبدالمنصف حارس مرمي إنبي عن موافقة ناديه بإنتقاله لصفوف القلعة الحمراء وأشار في الوقت ذاته بأن المفاوضات حالياً تدور حول المقابل المادي.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد كشف مؤخراً عن رغبته في ضم محمد عبدالمنصف لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وقال عبدالمنصف في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "إنبي وافق علي انتقالي لصفوف الأهلي والمفاوضات حالياً جارية علي المقابل المادي فقط".

ونشرت مؤخراً تقارير صحفية تفيد بإعتراض عدد من جمهور رابطة أولترا أهلاوي المنتمية للنادي الأحمر علي ضمه منصف للقلعة الحمراء.

وحول ذلك رد عبدالمنصف: "علاقتي بجماهير الأهلي طيبة جداً وخير دليل علي ذلك تحدثنا مع بعضنا البعض بشكل طيب عندما نتقابل في ميدان التحرير".

وأكمل لابد وأن يعلم الجميع بأنني توجهت بنفسي لرئيس نادي صن شاين النيجيري في فندق البارون وطالبته بالذهاب بفريقة للإستاد لخوض مباراتهم أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "البعض فهمني بشكل خاطئ حيث أننا كنا نريد عودة النشاط الرياضي وليس الإساءة للأهلي مع عودة الحق الشرعي لشهداء النادي الأحمر".

واختتم منصف تصريحاته قائلاً: "سواء إنتقلت للأهلي أو بقيت ضمن صفوف إنبي ستظل علاقتي بجماهير القلعة الحمراء طيبة ويسودها الود والإحترام".


: شارك مع أصدقائك

نرحب دائما بتعليقاتكم